العودة   منتدى قايز ® > منتدى اخبار و صور المشاهير > - مشاهير العرب - مشاهير تركيا


بالفيديو - مقابلة مع البركان عمر بركان الغلا

لمع اسم الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا، في مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسب شهرة كبيرة بسبب وسامته، وذلك بعد أن نشرت بعض وكلات الأنباء والمواقع الالكترنونية مثل وكالة الأنباء الفرنسية، أنه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-10, 08:02 PM   رقم المشاركة : 1 (permalink)

 
الصورة الرمزية اسبانية منسية
 






اسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond reputeاسبانية منسية has a reputation beyond repute

Female مدونتى !

العضويه الذهبيه 

 

Icon10 بالفيديو - مقابلة مع البركان عمر بركان الغلا

بالفيديو مقابلة البركان بركان الغلا 7947b00d-7674-4bc3-9d88-21c0d652d3a6_omar3.jpg


لمع اسم الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا، في مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسب شهرة كبيرة بسبب وسامته، وذلك بعد أن نشرت بعض وكلات الأنباء والمواقع الالكترنونية مثل وكالة الأنباء الفرنسية، أنه تم استبعاد 3 شبان إماراتيين من حفل الجنادرية الثقافي في السعودية من قبل السلطات خشية أن يثيروا "الفتنة.

ويخبرنا عمر في مقابلة حصرية معه عن تجربته وشهرته الكبيرة، وماذا أضافت "وسامته" إلى حياته
وقد وصل عدد متابعيه على موقع فيسبوك إلى مليون، ومع ذلك يطمح الغلا للإضافة لهذا العدد عبر التواصل معهم، ورغم ذلك كشف الغلا في حوارنا معه عن معاناته مع بعض المعجبين، والذي يبالغون في تعاملهم معه.

وعن حياته المهنية، يقول عمر أنه التقط أول صورة في حياته منذ كان عمره 10 سنوات، ومنذ ذلك اليوم أحب التصوير كثيرا وتابع ذلك حتى أصبح مصورا وممثلا، وذكر أنه سيقوم بالتمثيل في فيلم في دبي.

أما الجانب الشخصي من حياته، لم يستبعد إمكانية مشاركته في مسابقة "أجمل رجال العالم"، إلا أنه أضاف أن جمال الرجل ليس بشكله فقط، وإنما بأخلاقه أيضا، وأضاف بأنه ليس مربتطا في الوقت الحالي، ولكن الفتاة التي سيرتط بها يجب أن تكون جميلة وصاحبة شخصية مرحة، وأضاف أنه يحب من الممثلين النجم العالمي "ويل سميث"، حيث مدح قدرته على تمثيل الكثير من الأدوار بين الكوميديا والأدوار الجادة.

يذكر أن عمر موجود حاليا في كندا لإكمال دراسته في مجال التصوير الفوتجرافي.

شاهد المقابلة:

هنابالفيديو مقابلة البركان بركان الغلا icon_arrow.png

\

هذا البركان ينطبق عليه المثل بالفيديو مقابلة البركان بركان الغلا -).png

كن وسيما ونقطنا بسكاتك بالفيديو مقابلة البركان بركان الغلا 90.gifبالفيديو مقابلة البركان بركان الغلا 12793983668.pngبالفيديو مقابلة البركان بركان الغلا f12.gif



fhgtd]d, - lrhfgm lu hgfv;hk ulv fv;hk hgygh

اسبانية منسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-, مع, مقابلة, البركان, الغلا, بالفيديو, بركان, عمر

بالفيديو - مقابلة مع البركان عمر بركان الغلا



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الإماراتي عمر بركان الغلا الممنوع من دخول السعودية بسبب وسامته اسبانية منسية - مشاهير العرب - مشاهير تركيا 12 13-04-29 06:50 PM
السعودية: في مقابلة مع قاتلة تالا: “الشيطان” هو المسؤول عن الجريمة ملك روحي - وكالة قايز الاخبارية 4 12-10-01 11:33 AM
جولي تختار كاري لتجري معها مقابلة حول زفافها ♥.. شوشو الدلوعة ..♥ - مشاهير اجانب 3 12-09-07 12:25 AM
شاهد الفتى جارسيا الذى تمنى مقابلة ميسى قبل وفاته اسبانية منسية - قسم الرياضة 0 12-04-10 11:19 PM
توقيف شاب أراد مقابلة إمبراطور اليابان بسرواله الداخلي اسبانية منسية - وكالة قايز الاخبارية 3 12-01-25 03:08 PM


الساعة الآن 04:23 PM


تكويد فكرة انسان
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0

منتدى قايز